تحميل برنامج Adobe Illustrator 2022 مفعل

AlHumam

إدارة فوربت
طاقم الإدارة
الإدارة العليا
22 نوفمبر 2021
185
116
43
24
فلسطين - غزة
alhumamofficial.com
الجنس
ذكر




اليوم رح نتكمل بشكل أساسي على برنامج الإليستريتور 2022
كما عودتكم هنتكلم عن المميزات الجديدة فيه + رابط التحميل بالأخير ..

خلينا نبدأ ..




أولاً: المميزات الجديدة
  1. تدقيقٌ إملائي بشكلٍ تلقائي: هل عملت من قبل على تصميم كتابٍ أو سيرةٍ ذاتيةٍ أو نشرة أو أي عمل فني آخر وواجهت الصعوبات بسبب الأخطاء الإملائية؟ لا داعي للقلق بعد الآن فقد وفر البرنامج Illustrator ميزةً جديدةً رائعة تبرز كل خطأٍ إملائي أثناء كتابتك للنص بشكلٍ تلقائي. ملاحظة: بالرغم من أن Illustrator يدعم التدقيق الإملائي بأكثر من 50 لغةً ولهجة إلا أنه لا يدعم لغات شرق آسيا في الوقت الحالي.
  2. ميزة تبسيط المسار: ميزة جديدة لتسهيل عملك في تحرير المسارات المعقدة، حيث بأنها تجعل تحرير المسار أكثر سهولة وهي بواجهة مستخدم بسيطة وغنية. يمكنك فتح هذه الميزة من خلال (Object > Path > Simplify)، وستجد حواراً مع الخيارات الأساسية يعمل على تبسيط المسار. للوصول إلى الخيارات المتقدمة عليك بالنقر فوق أيقونة More Options لفتح الحوار وباستخدامه تستطيع العمل على تبسيط المنحنيات وكذلك ضبط زاوية نقطة الزاوية حتى يتحقق التجانس، كما أنه يمكنك تحويل المسارات المنحنية إلى خطوطٍ مستقيمة.
  3. ميزة الحفظ والتصدير في الخلفية: لم يعد هناك داعٍ لتنتظر حتى تكتمل عمليات الحفظ والتصدير، فمن خلال ميزة الحفظ والتصدير في الخلفية يمكنك متابعة عملك الفني وسيعمل البرنامج على إبلاغك حالما تكتمل العمليات، وتستطيع التأكد من تقدمها بنقرك فوق زر Check Progress. الملفات التي تدعمها هي: ملفات .ai و .png و .jpg
  4. تجربة تعليمية ثرية في موارد الإلحاق : إن كنت تريد المساعدة في بدء استخدام برنامج Illustrator بشكلٍ سريع فلم يعد الأمر صعباً حيث يوفر البرنامج مجموعة متنوعة من موارد الإلحاق تستطيع الوصول إليها من خلال علامة التبويب Home and Learn، ومن خلالها يمكنك التعرف على الإعدادات المسبقة للمستندات والتدريبات الموجهة وغيرها. كما أنك ستحصل على نظرة سريعة للميزات الجديدة على الشاشة الرئيسية التي أُصدرت في أحدث إصدارٍ للتطبيق.
  5. توافق مع الإصدارات القديمة من ملفات Illustrator: إن كل مستندات Adobe Illustrator‎ (.ai) و(.eps) Illustrator EPS ‎ يتم حفظها بأحدث تنسيق Illustrator 2020 الإصدار(24.0). ولكن إن قمت بفتح مستند Illustrator 2020 بإصدارٍ سابق فستظهر رسالة تحذيرية تقول هذا المستند تم إنشاؤه باستخدام إصدار أحدث وقد تفقد بعض البيانات عند فتح المستند. ولتكن تجربتك أفضل وأكثر تناسباً من المستحسن فتح مستندات Illustrator 2020 في . Illustrator 24.0.
  6. تسريع العمل على التأثيرات: عند تنفيذ بعض التأثيرات كالتمويه، والتوهج الداخلي أو الخارجي، والظل المسقط، كنا نواجه بعض الصعوبات في بطء التنفيذ، ولكن اليوم أصبح الأمر أسرع بشكلٍ كبير على برنامج Illustrator ومن الممكن تطبيق التأثيرات بكل سهولة على الصور والأشياء.
  7. تحسين عمليات فتح الملفات وحفظها: تم تحسين عمليات فتح الملفات وحفظها في الإصدار الحديث من Illustrator، ولكن إن لم تتمكن من استرداد الملف بشكلٍ تلقائي فسيعرض عليك رسائل خطأ مفيدة وموضحة لخيارات استرداد الملف.
  8. منتجٌ ثابت مع المزيد من التحسينات: يهدف برنامج Illustrator على أن يكون منتجاً ثابتاً ومطوراً بشكلٍ أفضل لكل إصدار، وقد تم إصلاح العديد من المشاكل التي تم الإبلاغ عنها مثل مشكلة الطباعة وتحديد إصدارات الملفات والأدوات والتدرجات اللونية وغيرها من المشاكل الأخرى.
    فيديو يلخص المزايا الجديدة ..



    ثانياً: التحميل


    الحجم: 1.6GB
    نوع النسخة :
    64Bit
    رقم الاصدار:2022 v26.0.0.730

 
التعديل الأخير:
  • Like
التفاعلات: bikoart