تم فتح باب التسجيل في معركة مدينة سانج يونج الرابعة من أجل أسياد المدينة! كونكر اون لاين

تم فتح باب التسجيل في معركة مدينة سانج يونج الرابعة من أجل أسياد المدينة!

عنوان الحدث: NPC Long Aotian [Double Dragon City (315،435) أو Exchange Market (265،199)]
مرحلة التسجيل

وقت النشاط: 15:00 يوم 1 يونيو 2021-23: 59 يوم 7 يونيو 2021

هدف الحدث: يمكن لجميع الأبطال من المستوى 80 أو أعلى المشاركة.


تفاصيل الحدث:

خلال فترة التسجيل من الساعة 15:00 يوم 1 يونيو 2021 إلى 23:59 يوم 7 يونيو 2021 ، يمكن لجميع الأبطال الذهاب إلى NPC لدفع رسوم تسجيل Tianshi لعام 1999 في معركة مدينة Shuanglong.
خلال فترة التسجيل ، يمكن أيضًا للأبطال والوصيفين في مسابقة علم المعركة لهذا الخادم والأبطال الثلاثة الأوائل في مسابقة PK الخاصة بهذا الخادم والتي تبلغ 130 أو أكثر الحصول على قسائم تسجيل مجانية في معركة Ssangyong City Lords Battle لهذا الخادم.!
خلال فترة التسجيل ، سيكون لدى جميع الأبطال الذين يشاركون في المهام عبر الخوادم والبعثات اليومية وصيد الوحوش في البرية احتمال معين للحصول على قسيمة خصم لتسجيل معركة Shuanglong City Lords Battle ، والتي يمكن استخدامها لخصم جزء من رسوم التسجيل!

يمكن تداول قسائم التسجيل المجانية ، ولا يمكن تداول كوبونات خصم Tianshi ، وسيتم تحويلها إلى مكافآت قوية مقابلة بعد نهاية هذه المرحلة.

خلال الحدث ، يمكن لجميع اللاعبين المسجلين تلقي هدية التسجيل على الصفحة.

dsjslcczzdzbm



المكافآت المحددة هي كما يلي:
اسم الحزمة
عناصر حزمة الهدايا
حزمة الشجاعة
نيزك نجمي كريستالي * 5 ، جوهر نمط الله القدير (هدية) * 100 ، قيمة القوة 5000 نقطة ، فاكهة مقياس التنين * 10
مرحلة انتخاب سيد المدينة للخدمة

وقت النشاط: ترقبوا!

مقدمة عن النشاط:

يمكن لجميع الأبطال استخدام أدوات التصويت الخاصة بهذا الخادم للتصويت لأبطال هذا الخادم أثناء انتخاب أبطال الخادم. شارك في التصويت للحصول على نقاط المساعدة. عندما تتراكم نقاط المساعدة إلى الهدف المحدد أو تصنيفات الخادم الكاملة ، يمكنك الحصول على جوائز فاخرة إضافية. ترقبوا المزيد من المحتوى المثير.

يمكن الحصول على عناصر التصويت مباشرة من خلال المشاركة في إكمال المهام اليومية وهزيمة الوحوش ، أو من خلال المشاركة في الحدث الحصري "معركة من أجل الهيمنة في Double Dragon City" الساعة 19:45 من كل ليلة إثنين.

في الانتخابات النهائية لمالك مدينة الخادم هذا ، يكون البطل الذي يحصل على أكبر عدد من الأصوات في كل خادم هو مالك مدينة الخادم الفردي.

  تشمل مكافآت مالك المدينة لهذه الخدمة: امتيازات PK الحصرية لمالك المدينة (سيومض Ssangyong City PK باللون الأزرق فقط ولن يزيد من قيمة PK) ، والمهلة الثلاثة أشهر لسترة Ssangyong City Lord الخاصة بهذه الخدمة ، و و التأهيل الانتخابات مالك كامل مدينة الخدمة.

يتم عرض سترة بطل مدينة سانج يونج (التنين الجليدي المجنح الفضي [إصدار الهاوية]) على النحو التالي:

dsjslcczzdzqfcz1


  3. مرحلة حملة مالك مدينة الخادم الكامل


وقت النشاط: ترقبوا!

مقدمة عن النشاط:

في مرحلة انتخاب سيد المدينة بالكامل ، سيحصل جميع الأبطال الذين يشاركون في التصويت على العديد من المكافآت المفاجئة. ترقبوا المزيد من المحتوى.
يتم التنافس على جميع مرشحي أسياد المدينة الخادمين من قبل سيد المدينة المنتخب من قبل هذا الخادم. في النهاية ، البطل الذي يحصل على أكبر عدد من الأصوات في حملة الخوادم الكاملة هو سيد مدينة الخادم الكامل.

تشمل مكافآت عجلة الخادم الكاملة : جميع المكافآت المميزة للعجلة ، وسترة الشيخوخة الحصرية لمدة ثلاثة أشهر لعجلة الخادم الكاملة ، وتمثال عبادة مدينة سانج يونج ، ومزايا ضرائب المهام ، والمسمى الوظيفي الحصري الدائم ، والخدمات المخصصة الحصرية ، إلخ.

يتم عرض سترة Ssangyong City Lord’s كاملة الخدمات (Canglong Yedi · Shenwei) على النحو التالي:

dsjslcczzdzqfcz2


نصيحة النشاط:

لا يمكن استخدام دعامات التصويت لهذا الخادم إلا أثناء انتخاب هذا الخادم ، ولا يمكن استخدام دعامات التصويت الخاصة بهذا الخادم إلا أثناء انتخاب الخادم بأكمله. لا يمكن استخدام العناصر منتهية الصلاحية مرة أخرى.

نظرًا لاختلاف محتوى دعائم التصويت في المرحلتين ، سيتم إصدار دعائم التصويت التي تم الحصول عليها من خلال كل مهمة بأنواع مختلفة من دعامات التصويت وفقًا للمرحلة المستمرة.

يمكن استخدام قيمة التعزيز التي تم الحصول عليها من خلال المشاركة في اختيار مضيف هذا الخادم بالإضافة إلى قيمة التعزيز التي تم الحصول عليها أثناء اختيار مالك المدينة للخادم بأكمله. يمكن أن تحصل قيمة التعزيز المتراكمة على حزمة مرحلة ، وهناك المزيد من مكافآت الترتيب المفاجئ في انتظارك.



كلمات دلالية مفتاحية ( ليس لها علاقة بالموضوع )
كونكر,سورسات كونكر,سورس,كونكر تهيس,سورس كونكر,في سورس كونكر,سورس كونكر 3d,سورس كونكر عربي,سورسات كونكر تهيس,سورسات كونكر تهييس,كونكر تهييس,عمل سيرفر كونكر,طريقة الكتابة باللغة العربية في سورس كونكر,كليكر كونكر 2020,3 كونكر,كونكر تيمور,كونكر تاج,كونكر بالسولو,سرفر كونكر,مشاكل كونكر,ثغرات كونكر,ثلاثه كونكر,كونكر تهكير,كونكر تقييم,في سورس,كيبورد كونكر 2020,كونكر توب 500,كونكر توب 100,سورسات,ابن سوريا,كونكر ببجي ستيم,بوكر كونكر 2020,سورس عربي,مهمه السكند كونكر 2020,كونكر
command & conquer,source,conquer,conquer online,source conquer,command and conquer,source conquer 3d,conquer source,open source,source code,ea source code,command and conquer remastered,server conquer,source code release,united we conquer,source 3d,server source,sources,conquer server,command and conquer remastered gameplay,source port,conquete,command & conquer series (video game series),ea official source code,official source code release,new command & conquer,conquer private server
كونكر,كونكر تهييس,كونكر تهيس,تهييس,هاك كونكر تهييس,هكر كونكر تهييس,كونكر تهييس 2020,اقوي كونكر تهييس,اجمد كونكر تهييس,دورة كونكر تهييس,شفرات كونكر تهييس,سيرفر كونكر تهييس,هكرات كونكر تهييس,كونكر تهييس البوشي,احتراف كونكر تهييس,هكر كونكر تهييس 2018,افضل كونكر تهييس 2020,امتلك لعبه كونكر تهييس,احسن لعبه كونكر تهييس 2020,طريقة عمل لعبه كونكر تهييس,طريقة عمل سيرفر كونكر تهييس,شرح طريقة عمل سيرفر كونكر تهييس,طريقة عمل سيرفر كونكر تهييس بسهولة,طريقة عمل سيرفر كونكر تهييس مضمونة
سورس كونكر عربي,سورس كونكر 3d عربي,سورس كونكر عربي 3