تحميل برنامج Adobe Photoshop 2022 مفعل

AlHumam

إدارة فوربت
طاقم الإدارة
الإدارة العليا
22 نوفمبر 2021
185
117
43
24
فلسطين - غزة
alhumamofficial.com
الجنس
ذكر



تم بحمد الله إصدار فوتوشوب 2022!
بمميزات جديدة جداً وفخمة!
واليوم رح نتكلم عن هذي المميزات وكمان نعطيكم رابط التحميل!





يلا نبدأ ..
أولاً: المميزات الجديدة
  1. من خلال خاصية Adobe Sensei AI Engine اللي هو محرك الذكاء الإصطناعي الخاص بأدوبي والذي موجود في عدد من الخصائص والأدوات زي الـ Content Aware Fill وفلتر Liquefy وغيره تم تطوير أداة Object Selection Tool والتي أصبحت ذكية لدرجة انها تستطيع تحليل الصور والتعرف وتحدي العناصر المختلفة فيها بمجرد المرور على الصورة بإستخدام مؤشر الأداة.
  2. تم إضافة ميزة جديدة في التعامل بين الفوتوشوب والإليستراتور اسمها Illustrator Enter Op والتي تمكنك من نقل عناصر من الإليستريتور للفوتوشوب ليس كـ Pixels أو Smart Object، لا بل أيضاً كـ Layers حتى تعدل على عناصرك التي قمت بنقلها نقلتها من الإليستريتور .
  3. تم تحديث ألية عمل الـ Gradient في الفوتوشوب وأصبحت طبيعية أكتر ودمج الألوان أصبح أفضل
  4. خواص جديدة في التلوين مفيدة جدا لمصممي الدمج Photo Manipulation والمصممين عموما من خلال فلتر الـ Harmonization اللي بيعمل على توحيد الألوان في صورتين مختلفتين في نفس التصميم وكذلك فلتر الـ Color Transfer الذي يعمل على توحيد الألوان في صورتين منفصلتين.
  5. خاصية جديدة كمان في الـ Neural filters وهي إمكانية تغيير الفصول (شتاء , ربيع , خريف , صيف) بصورة اتوماتيكية في الصور من خلال الذكاء الاصطناعي مع فلتر Landscape MIXER
  6. تم الإعلان عن نسخة تجريبية على المتصفح للفوتوشوب Photoshop web beta تتيح للمصممين استخدام الفوتوشوب من أي جهاز بدون تثبيت من خلال متصفح كروم تحديدا للتعديلات السريعة والخفيفة.
  7. إمكانية مشاركة التصميم من الفوتوشوب على الكلاود وارساله كرابط فقط للعميل لوضع تعديلاته على التصميم مباشرة ووضع ملاحظاته من خلال خاصية Share for commenting
  8. تم الإعلان ان الفوتوشوب سيوفر للمصممين خيار حفظ أعمالهم الفنية كأصل رقمي غير قابل للاستبدال NFT أو Non-Fungible Tokens وهي أصول رقمية فريدة من نوعها لها وثائق رقمية تؤكد ملكية الشخص لها موثقة عبر آلاف الحواسيب المؤمنة وصعبة الاختراق حول العالم.
فيديو يشرح الخواص الجديدة بالنسخة



ثانياً والأهم: تحميل البرنامج
حجم البرنامج: 2.8 GB
توافق البرنامج: 64 bit
رقم الإصدار: 2022 v23.0.0.36





أتمنى لكم الإستفادة
 
التعديل الأخير: