فضل 6 مواقع لتحميل نماذج موك آب (Mockup) لمصممي الجرافيك مجانًا!

Mstafa Mowafy

:: Lv5 ::
مدير
26 ديسمبر 2022
229
10
18
الجنس
ذكر
سنتناول اليوم موضوع من مواضيع الجرافيك الشقية، فاليوم سنتحدث عن أفضل مواقع تحميل نماذج موك آب (Mockup)، ولذلك سنتعرف الآن عن Mockup وماذا يعرف وما هو؟

الموك آب عبارة عن ملف PSD يقوم بعرض الأعمال بطريقة واقعية، حيث يظهر التصميم في هيئة النماذج التي تحب ابتكارها لكي ترى شكله الواقعي على هذه الأعمال؛ لذلك أصبح من أهم الأشياء التي يبحث عنها جميع المصممين هي مواقع لتحميل الموك آب.

فهذه المواقع تمكنك من رؤية التصاميم وتخيلها قبل تصميمها على أرض الواقع مما يجعلك مطمئن لرؤية كيف تبدو هذه التصاميم أو ما هي التعديلات التي سوف تجريها عليها.

ويمكن أيضا تعريف الموك آب على أنه تصميم كامل تم إنشاؤه مسبقا لكي تجعل من السهل عليك إدراج التصاميم أو المحتوي الخاص بك بكل سهولة.

حيث يضم Mockup عددا كبيرا من النماذج الواقعية والتطبيقية. فكل ما عليك هو البحث عن مواقع لتحميل نماذج موك آب منها ثم بعد التحميل تقوم بفتحها على برنامج الفوتوشوب، ومن هذا كله ستكون قادرا على تغير محتوي Mockup إلى المحتوي الخاص بك لجعله أكثر واقعية ولرؤية المحتوي بطريقة واقعية تمكنك من رؤيته بشكل كامل أو التعديل عليه إذا ارت ذلك.

ولكي تقوم بالعمل بسهولة، هناك الكثير من المواقع الفريدة تمكنك من تحميل Mockup مجانا للعمل عليها بكل أريحية، فيجب على المصممين معرفة ما هو الموك آب وكيفية التعامل معه وأيضا أن يكون لديهم عدة قوالب من الموك آب لإنشاء وتصميم أفضل التصاميم وبطريقة سهلة.

ولتسهيل الأمر عليك قمنا بجمع عدة مواقع لتحميل الموك آب بكل سهولة، فقم ببدأ العمل الآن واستمتع بهذه المواقع الفريدة.

فِهرس المحتوى

موقع Freepik

موقع freepik


عند البحث عن أشهر مواقع الموك آب، ستجد هذا الموقع أمامك (موقع freepik) فهو من أفضل المواقع المتعارف عليها لتحميل Mockup بكل سهولة والتعامل معها. فهو يحتوي على الكثير والكثير من تصاميم الموك آب وكذلك يوجد به العديد من ملفات PSD الجاهزة للتحميل والتعديل عليها.

حيث يتميز هذا الموقع بالكثير من قوالب الموك آب وذلك لتميزه بخاصية تجعل مصمم الموك آب يقوم برفع ملفاته وتصاميمه على هذا الموقع بكل بساطة. لذلك ستجد العديد من القوالب التي تستخدم في الإعلانات والشعارات والأيقونات التي تستخدم في شتى المجالات.

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط



موقع Free Mock Up

موقع free mock up


يتميز هذا الموقع بسهولة استخدامه وتحميل الموك آب منه بكل سهولة، فيمكنك تحميل نماذج الموك آب الخاص بك واستخدامها على برنامج الفوتوشوب لتعديل الصور وإضافة الموضوع الخاص بك. فيوجد به أيضا العديد من الاشكال المختلفة والمواضيع المختلفة الخاصة بعالم الفوتوشوب وتصميم الشعارات والإعلانات.

ويتميز هذا الموقع أيضا بخاصية تجعلك تعرف عدة أمور عن هذه الصور والتصاميم مثل الحجم الخاص بها وأيضا ما هي دقتها لتتضمن لك جودة في الأداء، لكي تقوم بعمل التصاميم الخاصة بك بكل احترافية.

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط


موقع Pixeden

موقع Pixeden


عند الحديث عن مواقع Mockup، فلابد أن نتطرق إلى موقع Pixeden فهذا الموقع هو بوصلة المصممين؛ لما يحتويه من تصاميم كثيرة ومواضيع متنوعة في الموك آب لتقوم باختيار ما تريده منها بكل أريحية وسهولة.


فهذا الموقع يقوم الكثير من المصممين باستخدامه لتحميل الموك آب الخاص بالموضوع المحبب إليهم بكل سهولة ويمكنهم أيضا وضعه على برنامج الفوتوشوب مباشرةً لتعديله كيفما يريدون وبكل يسر.

فستجد الكثير من المصممين يقومون باستخدام هذا الموقع لما يحتويه من أدوات كثيرة تخص المصممين مثل الأدوات الخاصة بالخط والأيقونات المختلفة وكل ما يخص الموك آب لعمل أفضل التصاميم.

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط



موقع SmartMockups

موقع smartmockups لتحميل نماذج موك آب مجانًا


يعتبر موقع smartmockups من أفضل وأشهر مواقع موك آب، فإذا كنت تبحث عن موقع مميز ومن أهم المواقع التي يبحث عنها الكثير من المصممين لتحميل الموك آب، فهذا الموقع هو أفضلهم. فهو يتيح لك تحميل Mock up بكل سهولة ومجانا وأيضا بجودات مختلفة لترضى جميع الفئات من المصممين. كما يتيح لك خاصية رفع الموك آب الخاص بك على هذا الموقع ليستفيد به أكبر عدد ممكن.

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط


موقع Mockups-Design

موقع mockups-design لتحميل نماذج موك آب


يحتوي هذا الموقع على مجموعة كبيرة من Mock up لترضي كافة رغباتك، فستجد به الكثير من التصاميم المختلفة والأشكال المتنوعة من تصاميم الموك آب لتقوم بتحميل ما تريده منها. فهذا الموقع من أسهل واجود البرامج لتحميل الموك آب منه وأيضا سيمكن المصممين من استخدامه في أغراض أخرى.

فهو يحتوي على عدة أدوات مفيدة يستخدمها المصممون في تصميم وإنشاء التصاميم الخاصة بهم. فإذا كنت ترغب في خوض هذه التجربة الفريدة، فقم بتصفحه الآن لتستطيع تحميل Mockup للفوتوشوب مجانا.

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط


موقع Mockup World

موقع Mockup World لتحميل قوالب موك آب


يهتم هذا الموقع بعرض أفضل وأجود Mock ups التي تحتاجها لعمل النماذج الخاصة بك، فهذا الموقع يقدم لك الموك آب بأحجام مختلفة تتناسب مع النماذج التي تقوم بتصميمها وأيضا يوفرها لك بجودة رائعة لتكون أكثر واقعية. كما يقدم لك هذا الموقع هذه الخدمات الكاملة مجانا لتختار منها ما تحب، ويتميز بالبساطة في البحث والتصفح لتحميل الأشياء الخاصة بك بكل سهولة.

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط


1675168229454.png
كلمات دلاليه ليس لها علاقة بالموضوع :
موك اب,موك اب فوتوشوب,موك اب تيشيرت,موك اب لوجو,موك اب كتاب,تحميل موك اب,الموك اب,تصميم موك اب,موك اب للفوتوشوب,عمل موك اب,موك اب كروت شخصية psd,تصميم موك اب فوتوشوب,موك اب محمد خيال,شرح الموك اب,شرح موك اب,موك اب جاهز,أسهل موك اب,موك اب شعار,موك اب كانفا,موك اب للجوال,موك اب بالهاتف,موك اب فوتوبيا,موكاب,طريقة عمل موك اب,تحميل الموك اب,موك اب اليستريتور,تحميل موك اب مجاني,موك اب جاهز للتصميم,موك اب تيشيرت رياضي,استخدام الموك اب,موك اب,موك اب فوتوشوب,موك اب تيشيرت,موك اب لوجو,موك اب كتاب,تحميل موك اب,تصميم موك اب,الموك اب,موك اب للفوتوشوب,عمل موك اب,موك اب كروت شخصية psd,تصميم موك اب فوتوشوب,موك اب محمد خيال,شرح الموك اب,شرح موك اب,موك اب جاهز,أسهل موك اب,موك اب كانفا,موك اب للجوال,موك اب بالهاتف,موك اب فوتوبيا,طريقة عمل موك اب,موك اب اليستريتور,تحميل موك اب مجاني,موك اب جاهز للتصميم,موك اب تيشيرت رياضي,موكاب,موك أب,كيفية عمل موك اب غلاف عربي,موك اب يفط,موك اب,موك اب فوتوشوب,موك اب تيشيرت,موك اب لوجو,موك اب كتاب,تحميل موك اب,الموك اب,تصميم موك اب,موك اب للفوتوشوب,عمل موك اب,موك اب كروت شخصية psd,تصميم موك اب فوتوشوب,موك اب محمد خيال,شرح الموك اب,شرح موك اب,موك اب جاهز,أسهل موك اب,موك اب كانفا,موك اب للجوال,موك اب بالهاتف,موك اب فوتوبيا,طريقة عمل موك اب,تحميل الموك اب,موك اب اليستريتور,تحميل موك اب مجاني,موك اب جاهز للتصميم,موك اب تيشيرت رياضي,استخدام الموك اب,موكاب,موك أب