أفضل 4 برامج VPN موثوقة وآمنة لعام 2022

ModnTel

:: Lv2 ::
14 فبراير 2022
35
8
8
الجنس
ذكر
تعتبر الشبكات الافتراضية الخاصة VPN واحدة من أهم المتطلبات الاساسية لأصحاب الأعمال والشركات حيث تحتاج جميع الأنشطة التجارية الصغيرة والكبيرة إلى
نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط
VPN لربط فروع الشركة ومشاركة البيانات والملفات من اي مكان في العالم، وايضا حماية المؤسسات والشركات من اختراق البيانات عن طريق إنشاء اتصال مشفر بين الأجهزة المتصلة بالشبكة الافتراضية الخاصة، لذا تبحث الكثير من الشركات عن أفضل برامج VPN موثوقة وامنه.

ولذلك سنتعرف في هذا المقال علي أفضل 4 برامج VPN موثوقة وآمنة لعام 2022

ما هي الشبكة الخاصة الافتراضية VPN


الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) هي خدمة لحماية الإنترنت تسمح للمستخدمين بالوصول إلى الإنترنت كما لو أنهم متصلين بشبكة خاصة و تستخدم الشبكات الافتراضية الخاصة تشفيرًا لإنشاء اتصال آمن عبر بنية الإنترنت غير الآمنة.

أفضل 4 برامج VPN موثوقة وآمنة لعام 2022


برنامج ExpressVPN



تطبيق ExpressVPN عبارة عن شبكة خاصة افتراضية يتم استخدام التطبيق كأداة خصوصية وأمان لتشفير حركة مرور المستخدمين على الويب وإخفاء عناوين IP الخاصة بهمحتى لا يتمكن أحد من رؤية ما تفعله، وبالتالي التخلص من المتربصين والمخترقين، كما يمنحك إمكانية الوصول إلى مواقع وخدمات محظورة في بلدك أو منطقتك، ويسمح بتصفح عالم الانترنت دون قيود من أي مكان بالعالم. بالإضافة إلي أنه متوفر علي أنظمة التشغيل Windows ،Android ،iOS ،Linux بالإضافة إلى أجهزة الراوتر و تستخدم هذه الخدمة تشفير CA 4096-bit و AES-256-CBC و TLSv1.2 لتأمين حركة مرور المستخدم، كما تشمل بروتوكولات الشبكة الخاصة الافتراضية OpenVPN (مع TCP / UDP) و SSTP و L2TP / IPSec و PPTP.

تم تصنيفة في عام 2018 من خلال شركة كومباري تك Comparitech وTechRadar الذين قاموا بتسمية إكسبريس في بي إن (ExpressVPN) ليكون اختيار المحررين لديهم.

يقوم إكسبريس بتشفير في بي ان (ExpressVPN) جميع حركات المرور على الإنترنت لمنع المتطفلين، مزودي خدمة الإنترنت، أو أطراف ثالثة أخرى من قراءة بيانات المستخدم من خلال استخدام تقنية Trustedsever الأكثر تطورا في حماية الخوادم والتي لا تقوم بتسجيل بيانات المستخدمين المتصلين.

في مارس 2019 تدير إكسبرس في بي إن أكثر من 3000 خادم بعيد في 160 موقعًا و 94 دولة، أكبر عدد من الخوادم موجود في البرازيل وكندا والولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وهولندا وإسبانيا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة وأستراليا وهونغ كونغ والهند واليابان وسنغافورة وكوريا الجنوبية وتايوان
التطبيق متوفر عبر اشتراك شهري أو سنوي ويتيج للمستخدمين تجربة مجانية لمدة 30 يوم
ومن مميزات التطبيق أيضا هو سهولة الاستخدام واضافة إلي ذلك يتيح ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

برنامج Private Internet Access

خدمة Private Internet Access شبكة افتراضية خاصة مقرها في الولايات المتحدة توفر تجربة VPN سريعة كما توفر خصوصية وأمان لتشفير حركة مرور المستخدمين على الويب وإخفاء عناوين IP الخاصة بهم حتى لا يتمكن أحد من رؤية ما تفعله،
حيث تقوم بحماية نشاطك واتصالاتك عبر الإنترنت بتشفيرات قوية بالاضافة إلي أنها متوافقة مع أنظمة التشغيل ويمكنك الاتصال بما يصل إلى 10 أجهزة في نفس الوقت
تقدم خوادمها العالمية الواسعة في 84 دولة اتصالات عالية السرعة بنطاق ترددي غير محدود يدمج Private Internet Access بروتوكولات VPN سريعة وآمنة مثل WireGuard و OpenVPN.

تتميز بسرعات عالية بما يكفي لتنزيل سريع للملفات بدون أي انقطاع على الإطلاق وبفضل تقنية خرق القيود الجغرافية من Private Internet Access سمحت لنا بمشاهدة نتفلكس أمريكا وبريطانيا، Disney+، Hulu، Amazon Prime Video، والعديد من مواقع الأخرى.
كما تقدم خدمة Private Internet Access خطط الاشتراك الثلاثة القياسية، شهريًا وسنويًا و 3 سنوات و يتطابق السعر إلى حد ما مع أسعار شبكات VPN المدفوعة الأخرى.
بالإضافة إلي سهولة الاستخدام وإمكانية استرداد الاموال لمدة 30 يوم كما تتيح للمستخدمين تجربة مجانية لمدة 7 أيام على Android و iOS قبل الاشتراك.
ومن مميزات التطبيق أيضا هو سهولة الاستخدام واضافة إلي ذلك يتيح ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا


خدمه IPvanish

تعد IPvanish واحدة من أفضل خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة VPNs الامنة فهي تمنحك الكثير من خيارات الاتصال والتشفير المختلفة، اضافة إلي ذلك تتضمن تغطية خوادم هذه الشبكة الافتراضية الخاصة أكثر من 2,000 خادم في أكثر من 75 موقع، اي بمعني أكثر من 40,000 عنوان IP بالإضافة إلي أنها تتميز بعدم الاحتفاظ بالسجلات وعدد كبير من الخوادم التي تصل سرعاتها العالية، وهذا يجعل خدمة IPVanish حل مثالي للخصوصية كما أن الخدمة مجهزة لتجاوز حظر الخدمات مثل نتفلكس، Vudu، Fox Go، وDisney+وتحتوي على تطبيقات مخصصة لجميع الأجهزة ذات الصلة، وإضافات للمتصفحات الرئيسية وعدد من ميزات الخصوصية المتقدمة مثل Killswitch. ويمكن تثبيت الاشتراك وتشغيله في وقت واحد على 10 أجهزة
يوفر مجموعة كبيرة من بروتوكولات التشفير تشمل OpenVPN، PPTP و L2TP فضلا عن تشفير 256 بت.

الخطة التسعيرية للاشتراك في الخدمة: سعر خدمة IPVanish لمدة شهر واحد هو 10 دولارات شهريًا، وهو أرخص قليلاً من معظم شبكات VPN الأخرى من الدرجة الأولى، على عكس العديد من الأنظمة الأساسية الأخرى، أو لمدة 3 شهور بسعر 8.99 دولار أمريكي شهريا، أو الدفع المسبق لمدة عام واحد وهو 6.49 دولارًا أمريكيًا في الشهر.
تعد Hotspot Shield شبكة افتراضية خاصة مدفوعة، تُعرف بـ Hotspot Shield Premium، تمنح للمستخدمين وصولا لمجموعة من عناوين IP المشفرة جيدا، حيث أثبتت هذه الخدمة أنها واحدة من أكثر الخدمات فعالية في إخفاء البيانات، وتقليص خطر التدخلات بشكل كبير فهي تعتبر خيار قوي للمستخدمين العاديين فلا تحتفظ بالسجلات وبالتالي لا يتمكن احد من رؤية ما تفعله

تقدم إمكانية الوصول لأكثر من 1,800 خادم حول العالم، فضلًا عن تطبيقات أنيقة وخدمة عملاء سريعة الاستجابة عبر البريد الإلكتروني والدردشة.
تقدم Hotspot Shield سرعات عالية وتضغط البيانات أثناء البث لمنع أي تأخير أو تحميل أثناء اختباراتنا، كما تمكننا ايضاً من تجاوز حظر نتفلكس، Hulu، BBC iPlayer، Disney+، وغيرهم من المنصات المعروفة، بالإضافة إلي أنها تمكن المستخدمين من البث بجودة عالية. بالإضافة إلي حماية ممتازة بتشفير 128-بت/256-بت وبروتوكول Catapult Hydra الخاص بالخدمة، والقائم على OpenSSL.
ومن مميزات الخدمة أيضا سهولة الاستخدام واضافة إلي ذلك تتيح ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يوم

تطبيق CyberGhost

تعد خدمة CyberGhost من أفضل VPN لقائمة الأعمال نظرًا لقدرتها على تحمل التكاليف وعدد الاتصالات المتزامنة في الحسابات المدفوعة كما أنها مقرها في رومانيا، ويوجد حاليًا أكثر من 5000 خادم منتشرة في 60 دولة بالإضافة إلي أنها سهلة التثبيت والاستخدام​

تتميز بعدم تخزين أي سجلات بيانات الشركة لذلك يظل محتوى الاتصالات مخفيًا، حتى من مسؤولي النظام في الشركة، وهناك تطبيقات لكل من Android و iOS بالإضافة إلي توافق الخدمة مع أنظمة التشغيل Windows و MacOS و Linux.
تستخدم خدمة VPN تشفير 256- بت AES على بروتوكول OpenVPN افتراضيًا جنبًا إلى جنب مع 2048 بت مفاتيح RSA ومصادقة MD5 HMAC، وهناك أيضًا مفتاح إيقاف الإنترنت مما يعني أنه سيتم إيقاف حركة مرور الويب إذا انقطع الاتصال بشكل غير متوقع، أضافة إلي ذلك يمكن لسبعة أجهزة الاتصال في نفس الوقت بحساب واحد